شركة إم أي إم تعلن إطلاق أول منصة تداول للعملات الرقمية في اليمن

شركة إم أي إم تعلن إطلاق أول منصة تداول للعملات الرقمية في اليمن

أطلقت شركة "إم أي إم" للحلول التكنولوجية والاستشارات بالتعاون مع مركز إيكنوتك للدراسات والأبحاث التكنولوجية المتقدمة أول منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة (كوينكس – Ekoinex ).

وقال محمد طاهر فقيرة - المدير التنفيذي للشركة - إن منصة " كوينكس الرقمية " هي أولى البورصات الرقمية التعليمية والاستثمارية في اليمن والمنطقة العربية.

وكشف بأن منصة كوينكس تضم أكثر من 2700 عملة رقمية موضوعة في متناول البنوك والمستثمرين والمطلعين والمبتدئين في اليمن والمنطقة العربية لتجربة استخدام المنصة من خلال ما توفره منصة "كوينكس" من أدوات برمجية متطورة وخيارات تداول متعددة، ويستطيع المهتمون بالعملات الرقمية التسجيل في المنصة عبر حساب الفسيبوك أو جوجل برس.

وقد أثارت العملات الرقمية المشفرة مثل "البيتكوين" الجدل في الأسواق الإقتصادية العالمية بعد الإرتفاع الكبير في قيمتها السوقية التي حققتها خلال الفترة الماضية، وما زالت تلك الأسواق تتعامل بحذر معها بسبب نقص التنظيم المالي العالمي لها وحماية أموال المستثمرين فيها.

وأبدى شكره للمهندس أحمد شرف رئيس مركز أيكنوتك للأبحاث الاقتصادية والتكنولوجية المتقدمة وكافة العاملين في المركز والشركة.


للاطلاع على منصة كوينكس للتداول العملات الرقمية يرجى زيارة الموقع: www.ekoinex.com


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك